اختر صفحة

وذلك في كلمة متلفزة ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة يوم الاثنين 7 مارس 2022م بحضور قيادات الشركة و الإدارة الوسطية وجمع غفير من الصحفيين و الإعلاميين و ضيوف الشركة.

و قد أشاد البلوشي بهذه الشراكة التي وصفها امتداداً لعمق التلاحم بين الشعبين اليمني والعماني. وأعلن عن تحول تاريخي ومهم لأكبر شركات القطاع الخاص في مجال الاتصالات. معلناً عن ميلاد العلامة التجارية الجديدة  YOU التي أتت لتؤكد على الترابط العميق بين الشعبين العماني و اليمني.  معبراً عن يقينه أن الاستثمار في اليمن سيأتي أكله و لو بعد حين.

وفي كلمة تلتها أشاد الأستاذ: موسى الحسني عضو مجلس الإدارة بإطلاق العلامة التجارية الجديدة التي تجسد تطلعات المستثمرين قائلاً: تأتي هذه الشراكة في ظل الظروف الاستثنائية التي وجد اليمنيون أنفسهم يقاسونها وهي بمثابة إشراقة أمل كانت و ما تزال و ستستمر. ونؤكد في إدارة الشركة على دعمنا اللامحدود للتحولات المهمة التي ستقدم عليها YOU و أنها ستكون معبرة عن تطلعاتنا و مصدراً لفخرنا و نقطة التواصل المهمة لبناء جسور الثقة و تشجيع الاستثمار في اليمن.

من جانبه أمر الأستاذ إبراهيم السويدي بإزالة الستار عن مجسم العلامة التجارية الجديدة YOU وسط تصفيق الحاضرين واستحسانهم.

وفي كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين شدد الأستاذ: عبد الله الشهاري القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي على التزام الشركة الثابت و المبدئي نحو التطوير و تحسين التغطية و توسيعها و إطلاق خدمات نوعية تلبي طموحات الجمهور اليمني.

على إثره اعتلى الأستاذ : إبراهيم السمحي المدير التنفيذي لقطاع التسويق المنصة و شرح في كلمته التي وجهها إلى جموع الحاضرين فلسفة الشعار الجديد و الخطوط الرئيسية للهوية الجديدة. كما عرج على حملة الإشهار الإعلانية و التي ستأتي بطريقة 360 درجة؛ وفسر أن جميع الشخوص الذين ظهروا في الإعلانات سيظهرون في جميع الوسائل البصرية المختلفة كما أن الرسائل التي ظهرت في الحملة ستتوحد في جميع الوسائل الإعلانية مع اختلاف طفيف يتلاءم وطبيعة الوسيلة الإعلانية مؤكداً أن الرسالة تخاطب الجمهور اليمني بقطاعاته المختلفة و أن YOU قد اختارت أربعة مستويات للخطاب

 ( أنت الرائد: و تخاطب فيها الإنسان اليمني عموماً في كل مكان في اليمن) و (أنت القائد: التي تخاطب بها كل رجال المال و الأعمال و قيادات المجتمع المختلفة) و (أنت المؤثر: وتخاطب فيه شريحة الشباب) و  (أنتِ أصل الحكاية: وتخاطب فيه نصف المجتمع وهي المرأة)

وتعبيراً عن اهتمام الشركة بمواردها البشرية كان التكريم للموظف المثالي عن شهر فبراير حاضراً إذ كان التكريم للأخ: عبد الغني السنيدار بمثابة إطلاق جديد لبرنامج الموظف المثالي وهو استهلال مميز لأعمال الشركة و إيصال رسالة للموظف أنك: أنت الأصل.

في ختام الحفل تم تسليم الفائزين بجوائز مسابقة الرابح الأكبر لعدد اثنين فائزين بمجموع أربعة ملايين ريال تم مناصفتها بينهم.