اختر صفحة

البيان الشهري

خدمة ما بعد البيع

تقوم YOU بتسهيل وتجاوز أي عقبات قد يواجهها حساب الشركات لدينا. إذ سيكون موظف حسابات الشركات متاحًا لخدمتكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

البيان الشهري

توفر YOU للشركات وقطاع الأعمال خدمة أخرى تتمثل في إرسالها بانتظام عبر البريد الإلكتروني كشوفات الحسابات وأرصدة الأرقام الحالية المفعلة الخاصة بالشركات والمؤسسات من أجل تسهيل دفع الفواتير الشهرية ومتابعة حالة الأرقام الخاصة بهم.

سهولة الدفع

توفر YOU لرجال الأعمال والشركات مجموعة متنوعة من خطوط دفع الفواتير، مما يسهل عملهم بسرعة أكبر وبأقل جهد وكلفة أقل.

سهولة الدفع

خدمة دفع الفواتير من خلال فروع YOU المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، إذ يمكنكم دفع الفواتير على كل رقم منفرداً أو الدفع لمجموعة من الأرقام في وقت واحد، سواءً يكون الدفع نقدًا أو عبر شيك. ولمعرفة فروعنا المنتشرة على الساحة اليمنية يرجى الضغط على الرابط التالي: YOUCSPs

  • خدمة دفع الفواتير عبر VTU (Virtual Top Up) في أي نقطة بيع معتمدة من YOU، أو من خلال شراء الشركة لائتمان مسبق الدفع لتوزيعه على موظفيها وفقًا لشروطها وراحتها.
  • خدمة دفع الفواتير عبر موزعينا الرئيسيين أو فروعهم. والقائمة أدناه تحمل أسماءهم و عناوينهم:
  • خدمة دفع الفواتير من خلال البنوك التي وقّعنا معها إتفاقيات، أو عبر مكاتب البريد. و القائمة أدناه تحمل معلومات كاملة عنهم وعن عناوينهم:

معاملة كبار الشخصيات

يتم منح معاملة تفضيلية وخاصة لحساباتنا الإستراتيجية للشركات والمستهلكين من الشركات الكبيرة من خلال العديد من الخدمات مثل التسهيلات لإجراء تغيير شرائح أرقامهم بسهولة في حال تلفها أو ضياعها لأي سبب من الأسباب، كما تتيح الشركة لهم الوصول إلى خدمة الإتصالات الدولية والتجوال بناءً على الطلب، كما تتيح الشركة تحديد سقف للمكالمات لكل رقم على حدة… إلخ.